منتديات علمي علمك

منتديات علمى ترحب بكل زائر

دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى 56185613
ّ@اذا كنت عضو جديد عليك الدخول الى @قسم المعلومات


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات علمي علمك

منتديات علمى ترحب بكل زائر

دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى 56185613
ّ@اذا كنت عضو جديد عليك الدخول الى @قسم المعلومات

منتديات علمي علمك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
لتصفح أفضل ورؤية اكبر لامكانيات المنتدى يرجى تحميل مستعرض موزيلا فيرفوكس@@ اذا واجهتك مشكلة بالتسجيل او تنشيط الحساب يرجى الاتصال بنا من هنا

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» مراجعة الابحاث العلمية
دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى I_icon_minitimeالأربعاء مايو 03, 2017 10:22 am من طرف Admin

» معلومات مفيدة
دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى I_icon_minitimeالإثنين مايو 18, 2015 12:08 pm من طرف Admin

» بحث التسمم الغذائي
دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى I_icon_minitimeالإثنين مايو 18, 2015 12:05 pm من طرف Admin

»  دورة الانجاز الاستراتيجى للمحاضر العالمى رشاد فقيها
دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 03, 2014 8:52 pm من طرف المستقبل المشرق

» حمل اجدد التطبيقات مجانا من شركة تواصل الاولى فى الوطن العربى
دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2014 10:36 pm من طرف المستقبل المشرق

» Tawasol it Company the most important company programming mobile applications
دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2014 10:36 pm من طرف المستقبل المشرق

»  رفاده افضل شركات تنظيم رحلات وحملات الحج فى السعودية
دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2014 8:17 pm من طرف عطرة الحياة

» مشكلتى مع تكيفى وحلها
دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2014 6:52 pm من طرف المستقبل المشرق

» احصل على افضل الخدمات مع شركة الاناقة
دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 21, 2014 2:55 pm من طرف المستقبل المشرق

» شركة الاناقة الانشائية للمقاولات فرع المكيفات المركزى
دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 15, 2014 5:48 pm من طرف المستقبل المشرق

 

.: عداد زوار المنتدى :.



    دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى

    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    عدد الرسائل : 2067
    البلد : دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى Male_e10
    sms : يقينى.. بالله.. يقينى
    السٌّمعَة : 27
    نقاط : 2205
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    بطاقة الشخصية
    النقاط:
    دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى Left_bar_bleue1/1دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى Empty_bar_bleue  (1/1)
    الهواية:

    دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى Empty دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى

    مُساهمة من طرف Admin الإثنين فبراير 02, 2009 7:02 pm


    ناشطون على شبكة الإنترنت حملة للتحذير من دواء إماراتي الصنع، منتشر في دول الخليج وبعض الدول العربية، بعد ظهور تلوثه ببكتيريا مضرة تتسبب بأمراض خطيرة للبشر، منها الالتهاب الرئوي.

    وأقرت وزارة الصحة الإماراتية "بصحة المعلومات التي وردت في التحذير الإلكتروني"، الذي انتشر عبر البريد وفي المنتديات، ضمن رسائل تطلب من مستعملي دواء "كاريلوكس Carelox" الذي يستخدم عادة لمعالجة الحموضة، بإتلافه على الفور.

    وأكدت الوزارة، في تقرير اطلعت "العربية.نت" عليه، أنه تم إغلاق المصنع بقرار حكومي، بعد اكتشاف انتشار البكتيريا فيه وتسربها للعقار، مشيرة إلى أن الخطورة تكمن في أن "هذا الدواء شعبي، ومنتشر بشدة في دول الخليج، ويصرف دون وصفة طبية لعلاج الحموضة".

    وخاطبت وزارة الصحة الإماراتية دول مجلس التعاون الخليجي، لسحب الدواء من أسواقها
    دواء اماراتى يسبب التهاب رئوى Large_38901_64764


    العربية نت


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 30, 2022 10:12 am