منتديات علمي علمك

منتديات علمى ترحب بكل زائر

الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك 56185613
ّ@اذا كنت عضو جديد عليك الدخول الى @قسم المعلومات


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات علمي علمك

منتديات علمى ترحب بكل زائر

الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك 56185613
ّ@اذا كنت عضو جديد عليك الدخول الى @قسم المعلومات

منتديات علمي علمك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
لتصفح أفضل ورؤية اكبر لامكانيات المنتدى يرجى تحميل مستعرض موزيلا فيرفوكس@@ اذا واجهتك مشكلة بالتسجيل او تنشيط الحساب يرجى الاتصال بنا من هنا

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» مراجعة الابحاث العلمية
الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك I_icon_minitimeالأربعاء مايو 03, 2017 10:22 am من طرف Admin

» معلومات مفيدة
الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك I_icon_minitimeالإثنين مايو 18, 2015 12:08 pm من طرف Admin

» بحث التسمم الغذائي
الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك I_icon_minitimeالإثنين مايو 18, 2015 12:05 pm من طرف Admin

»  دورة الانجاز الاستراتيجى للمحاضر العالمى رشاد فقيها
الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 03, 2014 8:52 pm من طرف المستقبل المشرق

» حمل اجدد التطبيقات مجانا من شركة تواصل الاولى فى الوطن العربى
الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2014 10:36 pm من طرف المستقبل المشرق

» Tawasol it Company the most important company programming mobile applications
الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2014 10:36 pm من طرف المستقبل المشرق

»  رفاده افضل شركات تنظيم رحلات وحملات الحج فى السعودية
الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2014 8:17 pm من طرف عطرة الحياة

» مشكلتى مع تكيفى وحلها
الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2014 6:52 pm من طرف المستقبل المشرق

» احصل على افضل الخدمات مع شركة الاناقة
الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 21, 2014 2:55 pm من طرف المستقبل المشرق

» شركة الاناقة الانشائية للمقاولات فرع المكيفات المركزى
الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 15, 2014 5:48 pm من طرف المستقبل المشرق

 

.: عداد زوار المنتدى :.



الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك

Admin
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 2067
البلد : الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك Male_e10
sms : يقينى.. بالله.. يقينى
السٌّمعَة : 27
نقاط : 2205
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

بطاقة الشخصية
النقاط:
الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك Left_bar_bleue1/1الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك Empty_bar_bleue  (1/1)
الهواية:

3c الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء مارس 04, 2008 7:07 pm

كل انسان عنده صفة في شخصيته مايحبها أو تسبب له احباط
ويتمنى يتخلص منها لانها تؤثر على علاقاته مع الاخرين وتجرك إلى مواقف
انت في غنى عنها
احيانا نستطيع مساعدة الاخرين في التخلص من بعض صفاتهم واطباعهم
ولكننا نعجز عن تغيير اطباع رديئه لدينا

وفيهـ صفاتـ أحببنا تواجدها في شخصياتنا ..

نتمنى ان لايغيرها الزمان ..


فماهي الصفهـ التي تحبـها ومالتي تكرها في شخصيتكـ ؟ ..

ملاحظهـ ..

نبي الصراحهـ بدون مدح أنفسنا على قولة المثل ( مادح النفس كذابـ )



الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك Signdrcomab0541ylua4

الصفات التى تحبها وتكرهها في نفسك 15771511

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 16, 2022 4:11 am