منتديات علمي علمك

منتديات علمى ترحب بكل زائر

سجل الان فى دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد  56185613
ّ@اذا كنت عضو جديد عليك الدخول الى @قسم المعلومات


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات علمي علمك

منتديات علمى ترحب بكل زائر

سجل الان فى دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد  56185613
ّ@اذا كنت عضو جديد عليك الدخول الى @قسم المعلومات

منتديات علمي علمك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
لتصفح أفضل ورؤية اكبر لامكانيات المنتدى يرجى تحميل مستعرض موزيلا فيرفوكس@@ اذا واجهتك مشكلة بالتسجيل او تنشيط الحساب يرجى الاتصال بنا من هنا

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» مراجعة الابحاث العلمية
سجل الان فى دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد  I_icon_minitimeالأربعاء مايو 03, 2017 10:22 am من طرف Admin

» معلومات مفيدة
سجل الان فى دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد  I_icon_minitimeالإثنين مايو 18, 2015 12:08 pm من طرف Admin

» بحث التسمم الغذائي
سجل الان فى دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد  I_icon_minitimeالإثنين مايو 18, 2015 12:05 pm من طرف Admin

»  دورة الانجاز الاستراتيجى للمحاضر العالمى رشاد فقيها
سجل الان فى دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد  I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 03, 2014 8:52 pm من طرف المستقبل المشرق

» حمل اجدد التطبيقات مجانا من شركة تواصل الاولى فى الوطن العربى
سجل الان فى دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد  I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2014 10:36 pm من طرف المستقبل المشرق

» Tawasol it Company the most important company programming mobile applications
سجل الان فى دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد  I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2014 10:36 pm من طرف المستقبل المشرق

»  رفاده افضل شركات تنظيم رحلات وحملات الحج فى السعودية
سجل الان فى دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد  I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2014 8:17 pm من طرف عطرة الحياة

» مشكلتى مع تكيفى وحلها
سجل الان فى دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد  I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2014 6:52 pm من طرف المستقبل المشرق

» احصل على افضل الخدمات مع شركة الاناقة
سجل الان فى دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد  I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 21, 2014 2:55 pm من طرف المستقبل المشرق

» شركة الاناقة الانشائية للمقاولات فرع المكيفات المركزى
سجل الان فى دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد  I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 15, 2014 5:48 pm من طرف المستقبل المشرق

 

.: عداد زوار المنتدى :.



    سجل الان فى دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد

    تاندرس
    تاندرس
    علمي جديد
    علمي جديد


    . : صورة بداية عدد الرسائل : 9
    العمر : 36
      : سجل الان فى دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد  159498ww3
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 69
    تاريخ التسجيل : 20/12/2011

    سجل الان فى دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد  Empty سجل الان فى دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد

    مُساهمة من طرف تاندرس السبت سبتمبر 15, 2012 2:22 pm

    دبلومة العلاقات العامة وخدمة العملاء من أكاديمية هيل فورد
    سجل الآن فى أكاديمية هيل فورد عبر استمارة التسجيل
    http://hillford.net/ar/contac/

    الفصل الأول : مفهوم خدمة العملاء

    تعريف خدمة العملاء

    أهمية خدمة العملاء

    خدمة العملاء في القطاع الصناعي

    موقع دائرة خدمة العملاء في التنظيمات الحديثة

    العملاء

    طرق وأماكن تقديم خدمة العملاء

    الفصل الثاني : الخدمات المقدمة للعملاء

    أنواع الخدمات المقدمة للعملاء

    سياسات تقديم الخدمة

    الفصل الثالث : شكاوى العملاء

    أهمية الشكوى

    طريقة المعالجة للشكوى والاستفادة منها

    الفصل الرابع : توثيق العلاقة مع العملاء

    قياس مدى رضا العملاء عن الخدمة المقدمة

    تحديد أماكن الخلل في الخدمة

    الفصل الخامس : استهداف العميل وتحديد العميل الأول بالخدمة

    تحديد العميل المستهدف

    الفصل السادس : قرار تقديم خدمة العملاء ومقومات تقديم الخدمة بفاعلية

    العوامل التي تشكل طبيعة المهام التي تقوم بها دائرة خدمة العملاء

    تحديد المهام المطلوبة من خدمة العملاء

    مقومات عمل دائرة خدمة العملاء

    مهارات موظفي الخدمة في الاتصال الشخصي لتقديم خدمة العملاء

    الفصل السابع : كلف وعائد تقديم خدمة العملاء

    تحليل العائد من خدمة العملاء

    تحليل ربح المحافظة على العملاء

    تحليل عناصر التكلفة لتقديم خدمة العملاء
    للتسجيل والحجز
    www.hillford.net
    00201065850343
    hillford.net@gmail.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 21, 2024 12:21 pm